محمد شريف الاهلي : محمد شريف يكشف النقاب عن عهد : أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.

أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية . أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. كشف الإعلامي إبراهيم فايق، موعد عودة نجم النادي الأهلي محمد شريف لقيادة هجوم المارد الأحمر بعد تعرضه للإصابة في مباراة الإسماعيلي. غادر محمد شريف مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ملعب مباراة فريقه أمام الإسماعيلي الجارية الأن. يتواجد الأهلي في المركز الثاني بـ68 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 20 .

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الأحد، إصابة لاعب الوسط الدولي محمد شريف بفيروس كورونا. محمد ناجي جدو يحتفل بعقيقة
محمد ناجي جدو يحتفل بعقيقة from gololy.com
يتواجد الأهلي في المركز الثاني بـ68 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 20 . رزق محمد شريف لاعب النادي الاهلي بمولوده الأولوأطلقاسم شريف على طفله الذى ولد اليوم 14 يوليو الثلاثاء. محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية . كشف الإعلامي إبراهيم فايق، موعد عودة نجم النادي الأهلي محمد شريف لقيادة هجوم المارد الأحمر بعد تعرضه للإصابة في مباراة الإسماعيلي. أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الأحد، إصابة لاعب الوسط الدولي محمد شريف بفيروس كورونا. ويتصدر محمد شريف لاعب الأهلي قائمة هدافي الدوري المصري بـ19 هدفًا. وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي، اليوم الأحد:

يتواجد الأهلي في المركز الثاني بـ68 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 20 .

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة . غادر محمد شريف مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ملعب مباراة فريقه أمام الإسماعيلي الجارية الأن. محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. فرض محمد شريف نجم هجوم النادى الأهلى نفسه على التشكيل الأساسى للنادى الأهلى خلال المرحلة الماضية خاصة بعد معاناة الفريق من مهاجمين. أعلن محمد شريف مهاجم الأهلي إصابته في وتر العضلة الخلفية خلال لقاء فيتا كلوب الكونغولي اليوم الثلاثاء بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. كشف الإعلامي إبراهيم فايق، موعد عودة نجم النادي الأهلي محمد شريف لقيادة هجوم المارد الأحمر بعد تعرضه للإصابة في مباراة الإسماعيلي. ويتصدر محمد شريف لاعب الأهلي قائمة هدافي الدوري المصري بـ19 هدفًا. رزق محمد شريف لاعب النادي الاهلي بمولوده الأولوأطلقاسم شريف على طفله الذى ولد اليوم 14 يوليو الثلاثاء. وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي، اليوم الأحد: يتواجد الأهلي في المركز الثاني بـ68 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 20 . أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الأحد، إصابة لاعب الوسط الدولي محمد شريف بفيروس كورونا. أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية .

أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية . وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي، اليوم الأحد: أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الأحد، إصابة لاعب الوسط الدولي محمد شريف بفيروس كورونا. قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة . يتواجد الأهلي في المركز الثاني بـ68 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 20 .

أعلن محمد شريف مهاجم الأهلي إصابته في وتر العضلة الخلفية خلال لقاء فيتا كلوب الكونغولي اليوم الثلاثاء بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. أستون فيلا يحتفل بتتويج الأهلي
أستون فيلا يحتفل بتتويج الأهلي from kooora365.com
رزق محمد شريف لاعب النادي الاهلي بمولوده الأولوأطلقاسم شريف على طفله الذى ولد اليوم 14 يوليو الثلاثاء. أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية . محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. ويتصدر محمد شريف لاعب الأهلي قائمة هدافي الدوري المصري بـ19 هدفًا. أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة . وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي، اليوم الأحد: فرض محمد شريف نجم هجوم النادى الأهلى نفسه على التشكيل الأساسى للنادى الأهلى خلال المرحلة الماضية خاصة بعد معاناة الفريق من مهاجمين.

يتواجد الأهلي في المركز الثاني بـ68 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 20 .

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الأحد، إصابة لاعب الوسط الدولي محمد شريف بفيروس كورونا. غادر محمد شريف مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ملعب مباراة فريقه أمام الإسماعيلي الجارية الأن. كشف الإعلامي إبراهيم فايق، موعد عودة نجم النادي الأهلي محمد شريف لقيادة هجوم المارد الأحمر بعد تعرضه للإصابة في مباراة الإسماعيلي. رزق محمد شريف لاعب النادي الاهلي بمولوده الأولوأطلقاسم شريف على طفله الذى ولد اليوم 14 يوليو الثلاثاء. أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة . أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية . يتواجد الأهلي في المركز الثاني بـ68 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 20 . ويتصدر محمد شريف لاعب الأهلي قائمة هدافي الدوري المصري بـ19 هدفًا. فرض محمد شريف نجم هجوم النادى الأهلى نفسه على التشكيل الأساسى للنادى الأهلى خلال المرحلة الماضية خاصة بعد معاناة الفريق من مهاجمين. محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. أعلن محمد شريف مهاجم الأهلي إصابته في وتر العضلة الخلفية خلال لقاء فيتا كلوب الكونغولي اليوم الثلاثاء بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي، اليوم الأحد:

فرض محمد شريف نجم هجوم النادى الأهلى نفسه على التشكيل الأساسى للنادى الأهلى خلال المرحلة الماضية خاصة بعد معاناة الفريق من مهاجمين. يتواجد الأهلي في المركز الثاني بـ68 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 20 . كشف الإعلامي إبراهيم فايق، موعد عودة نجم النادي الأهلي محمد شريف لقيادة هجوم المارد الأحمر بعد تعرضه للإصابة في مباراة الإسماعيلي. ويتصدر محمد شريف لاعب الأهلي قائمة هدافي الدوري المصري بـ19 هدفًا. وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي، اليوم الأحد:

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة . شبيك لبيك: === اقرأ أيضا كتابة
شبيك لبيك: === اقرأ أيضا كتابة from 3.bp.blogspot.com
أعلن محمد شريف مهاجم الأهلي إصابته في وتر العضلة الخلفية خلال لقاء فيتا كلوب الكونغولي اليوم الثلاثاء بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. غادر محمد شريف مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ملعب مباراة فريقه أمام الإسماعيلي الجارية الأن. يتواجد الأهلي في المركز الثاني بـ68 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 20 . قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة . أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية . أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الأحد، إصابة لاعب الوسط الدولي محمد شريف بفيروس كورونا. رزق محمد شريف لاعب النادي الاهلي بمولوده الأولوأطلقاسم شريف على طفله الذى ولد اليوم 14 يوليو الثلاثاء. أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.

يتواجد الأهلي في المركز الثاني بـ68 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 20 .

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، موعد عودة نجم النادي الأهلي محمد شريف لقيادة هجوم المارد الأحمر بعد تعرضه للإصابة في مباراة الإسماعيلي. أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الأحد، إصابة لاعب الوسط الدولي محمد شريف بفيروس كورونا. أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية . أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. رزق محمد شريف لاعب النادي الاهلي بمولوده الأولوأطلقاسم شريف على طفله الذى ولد اليوم 14 يوليو الثلاثاء. أعلن محمد شريف مهاجم الأهلي إصابته في وتر العضلة الخلفية خلال لقاء فيتا كلوب الكونغولي اليوم الثلاثاء بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. فرض محمد شريف نجم هجوم النادى الأهلى نفسه على التشكيل الأساسى للنادى الأهلى خلال المرحلة الماضية خاصة بعد معاناة الفريق من مهاجمين. وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي، اليوم الأحد: ويتصدر محمد شريف لاعب الأهلي قائمة هدافي الدوري المصري بـ19 هدفًا. قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة . يتواجد الأهلي في المركز الثاني بـ68 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 20 . غادر محمد شريف مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ملعب مباراة فريقه أمام الإسماعيلي الجارية الأن.

محمد شريف الاهلي : محمد شريف يكشف النقاب عن عهد : أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.. أعلن محمد شريف مهاجم الأهلي إصابته في وتر العضلة الخلفية خلال لقاء فيتا كلوب الكونغولي اليوم الثلاثاء بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. رزق محمد شريف لاعب النادي الاهلي بمولوده الأولوأطلقاسم شريف على طفله الذى ولد اليوم 14 يوليو الثلاثاء. أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الأحد، إصابة لاعب الوسط الدولي محمد شريف بفيروس كورونا. فرض محمد شريف نجم هجوم النادى الأهلى نفسه على التشكيل الأساسى للنادى الأهلى خلال المرحلة الماضية خاصة بعد معاناة الفريق من مهاجمين. قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة .

يتواجد الأهلي في المركز الثاني بـ68 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 20  محمد شريف. غادر محمد شريف مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ملعب مباراة فريقه أمام الإسماعيلي الجارية الأن.